عن رمال تيفي

موقع “رمال تيفي” هو الواجهة الرسمية على شبكة الانترنت لقناة رمال تيفي التي تبث برامجها على الويب.

ينشر موقع رمال تيفي ، جميع مواعيد برامج القناة، بالإضافة إلى إعادة نشر حلقات البرامج لمشاهدتها على الانترنت والتفاعل معها من طرف المشاهد.

تشغل رمال تيفي عشرات الصحافيين والتقنيين والفنيين، مهمتهم إعداد وتقديم البرامج المتنوعة والنشرات الإخبارية مع تحري الدقة والموضوعية والمهنية والجرأة في تفاصيلها.

تحرص رمال تيفي في خطها التحريري على مخاطبة جميع فئات المجتمع المغربي بمن فيهم الجالية المغربية القاطنة بالخارج التي تخصص لها القناة في شبكتها حيزا معتبرا، كما أنها تتحرى في آليات إنتاج برامجها استخدام أحدث الوسائل التقنية لتحافظ على جودة المنتوج ولتنقل المشاهد إلى قلب الحدث بالصوت والصورة.

تقدم هيئة تحرير قناة رمال تيفي في شبكتها البرامجية أزيد من 10 برنامجا تم إنتاجها داخليا تتنوع بين السياسي والوثائقي والربورتاج والبرامج الحوارية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

كما تخصص رمال تيفي مساحة واسعة لبرامج التحقيقات التي تطرح القضايا الراهنة بطريقة جديدة ومختلفة وجريئة تكسر الطابوهات وتثير النقاش والجدل.

ويطمح مشروع القناة إلى المساهمة في إعطاء صورة إيجابية وواقعية عن المغرب والتطور السياسي والإقتصادي والإجتماعي الذي يعيشه، بكل تنوعه وغناه، وفي انسجام تام مع الدفاع عن مصالح المغرب العليا وقضاياه العادلة ووحدته الترابية.